قائد الفرقة الأولى مشاة : الحرب في خواتيمها والنصر قريب

الجزيرة اليوم: أبو اليسر حمد النيل

 

 

 

 

خاطب اللواء أحمد الطيب قائد الفرقة الأولى مشاه اليوم بالمنطقة العسكرية بكبري حنتوب قافلة الدعم والمساندة التى سيرتها لجنة الكرامة بقرية الفعج حمدالله بمحلية أم القرى.

وقال قائد الفرقة الأولى مشاه إن وقوف المواطنين مع للقوات المسلحة ودعمها للقوات بالمال الأنفس فى حربها ضد المتمردين والمرتزقة من الدعم السريع كان خير سند ودعم القوات المسلحة .

واكد أن الحرب فى خواتمها وأن النصر بات قريباً وسيكون هناك سودان جديد قادر على البناء والتطور عبر موارد الزانية خالي من الخونة والعملاء.

من قال أوضح الأستاذ فتح الرحمن محمد احمد مدير عام وزارة الرعاية الاجتماعية ممثل والى الجزيره إن القافلة توكد تلاحم الشعب مع القوات المسلحة فى الحرب والسلم.

و دعا كافة القرى والأحياء لفتح معسكرات الاستنفار للدفاع عن النفس والمال والعرض ومساندة القوات المسلحة فى حربها ضد المتمردين والمرتزقة من الدعم السريع.

وأعرب عن تقديره للمجهودات المستمرة التى يقوم بها القطاعات الشعبية لدعم القوات المسلحة فى حربها ضد المتمردين.

وأكد الأستاذ عوض علي محمد زين المدير التنفيذي لمحلية أم القرى أن القافلة تعتبر التاسعه التى تسيرها المحلية لدعم ومساندة القوات المسلحة.

واضاف أن المحلية ودعت ثلاث مئة مجاهد للمشاركه فى الحرب وفتحت 24 معسكر أ لتجهيز المجاهدين وخلافة اسرهم.

واضاف أن المستنفرين بالمحلية فى كامل الأستعداد لمساندة القوات المسلحة كما أكد استمرار دعم المحلية للقوات المسلحة حتى يتحقق النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى