مصرف الادخار فرع القرشي يتجه لتمويل مشروع الطاقة الشمسية للمرافق الخدمية

القرشي: رويدا صديق دمبس

 

 

 

إلتقي المدير التنفيذي لمحلية القرشي الأستاذ مصطفى محمد الفكي صباح اليوم بمكتبه الأستاذ أحمد عبدالرحمن مدير مصرف الادخار و التنمية الاجتماعية فرع ٢٤ القرشي وذلك بحضور الدكتور بشرى الأمين مدير الرعاية الاجتماعية و وكيل النيابة مولانا مجاهد محمد الماحي و المستشار القانوني للمحلية مولانا عوض الصديق.

وقد اكد مدير مصرف الإدخار جاهزية المصرف لتمويل مشروعات الطاقة الشمسية للمؤسسات و الأفراد

وأعتبر أن مشروعات الطاقة الشمسية مشاريع رائدة حققت نجاحات متعددة في جانب المياه و الجوانب الاخري متحدثاُ عن تجارب حققت نجاحات في هذا المجال

وأعلن عن استعداد المصرف للتمويل المصرفي لمشاريع الطاقة الشمسية للافراد و المرافق الخدمية فضلاً عن أي دارسة اوشراكة يتم عرضها للمصرف من قبل العملاء معرباً عن سعادته باللقاء معلناً عن الاستعداد لخدمة مواطن المحلية عبر مختلف المجالات وتسهيل إجراءات التمويل.

المجتمعون أمنوا على فكرة الطاقة الشمسية والتي وصفوها بالمهمة في حل مشاكل الكهرباء للمؤسسات الحكومية حال إنقطاع التيار الكهربائي.

كما برز اتجاه لهقد ورشة تضم مصرف الإدخار الجهة الممولة و أصحاب الشركات و المستفيدين لتقديم العروض حول الطاقة الشمسية.

من جانبه اشاد المدير التنفيذي لمحلية القرشي بالدور الكبير الذي يطلع به مصرف الادخار في تمويل الأفراد و المرافق الخدمية لتزويدهم بالطاقة البديلة للتيار الكهربائي معلناً عن وقوف المحلية مع برامج و اطروحات المصرف.

وأكد ان مصرف الادخار يعتبر شريكاً أصيلاً للمحلية في إحداث التنمية متعهدا بتذليل التحديات التي تعترض المصرف وما يقدم من خدمات مصرفية تشكل عماد النهضة والتنمية بالمحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى