محلية القرشي تناشد المنظمات والجمعيات الخيرية بتقديم المساعدات الإنسانية للمتأثرين بالأمطار

المدير التنفيذي: ٢٤ حي وقرية هي الأكثر تضرراً وتضرر اكثر من ٢٤٠٠ اسرة بسبب الأمطار

 

 

القرشي: رويدا صديق

كشف المدير التنفيذي لمحلية القرشي بولاية الجزيرة الأستاذ نورالدائم عبد المحمود رئيس غرفة طوارئ الخريف أن عدد الأسر التي تضررت من الأمطار التي هطلت مؤخراً بلغ ٢٤٠٢ أسرة تفاوتت اضرارها بين كلي وجزئى.

مشيراً تأثر الكثير من المؤسسات التعليمية والتي بلغ عددها ٢٨ مدرسة أساس من واقع البلاغات الواردة و العمل الميداني لغرفة طواريء الخريف بالمحلية.

وأشار “عبد المحمود ” إلى الأحياء والمناطق الأكثر تضرراً وقد شملت حي ابوالحسن و الحي الأهلي و الأوسط والحي الشمالي و الجنوبي و حي المشتل و قرية مشيري والمتصلة و الحفائر و الكمر و البعاشيم و الفرجاب و حلة بشير والفخاخير و الخير بجيك و كمبو كسلا و دروق وكمبو ١٤ الجبل و الحرية وكمبو ١٧ دار السلام و كمبو ١٣ كمر الزين.

وامتدح المدير التنفيذي للمحلية الجهود التي يبذلها والي ولاية الجزيرة وتفقده لأحوال الأسر المتضررة بالأمطار ودعمه بتوفير الوقود و مساندة غرفة الطواريء. واعداً بتوفير المزيد من الوقود لتغطية جميع أعمال الطوارئ.

وناشد “عبد المحمود” المنظمات والجمعيات الخيرية و الخيرين و رجال المال و الأعمال بالتدخل العاجل لتقديم المساعدات الإنسانية للمتأثرين.
واضاف أن هذا الضرر فاق امكانيات المحلية، مشيراً إلى التناسق بين حكومة الولاية والمحلية في هذا الملف مؤكداً ان اللجنة في حالة انعقاد دائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى