أمين عاموحكومة الجزيرة يتفقد سير العمل في مركز علاج النازحين

إطمئن امين عام حكومة ولاية الجزيرة الأستاذ مرتضى البيلى على سير العمل بمركز السوريبة المخصص لعلاج النازحين و الذين من بينهم نازحى ولاية الجزيرة.

واشاد البيلى بتقديم المركز (١١ ) خدمة علاجية تمثل الخدمات المطلوبة للمرضى.

وأمتدح ” البيلي” الشراكة التى تمت بين ولاية الجزيرة و منظمة الصحة العالمية للعلاج المجانى لنازحى الجزيرة فى مراكزها الست المنتشرة فى كسلا ومحليتى حلفا وخشم القربة.

واشار إلى أن بطاقة العلاج المجانى التى تم الإتفاق مع التامين الصحى على استخراجها لكل نازحى الجزيرة فى مراكز منظمة الصحة ومراكزالتامين الصحى بالولاية و البالغة (٤٠ ) مركزا توفر الخدمات الصحية المجانية للنازحين وبالقرب من اماكن تواجدهم.

ومن جانبه اكد د. طارق العجوة ممثل وزير الصحة وقوف ولاية كسلا مع ولاية الجزيرة مثمناً اهتمامها بنازحيها وإصدار بطاقات العلاج المجانى لهم وايفاد امين عام الحكومة للوقوف على احوالهم وإجراء المعالجات اللازمة لمشكلاتهم.

من جهتهم أعرب العاملون بالمركز عن سعادتهم بالزيارة وبالمعالجات التى تمت للمشكلات وتزليل العقبات ليقدم المركز افضل الخدمات المجانية للنازحين.

فيما أبدت رابطة أبناء الجزيرة النازحين بكسلا ارتياحها لمبادرة الولاية مؤكدين مساندتهم للمركز فى كل مايحتاجه للتطوير والتاهيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى