تدشين مشروع الإصحاح البيئي وسلامة المياه بالكريمت

الكريمت: الزبير ابو تاليا

تدشن مشروع الإصحاح البيئي وسلامة المياه بالكريم

دشن المساعد الإداري للمدير النفيذي لمحلية المناقل االأستاذ هلبي عوض الله اليوم بمركز صحي الكريمت بوحدة الكريمت الإدارية مشروع الإصحاح البيئي وسلامة المياه بوحدة الكريمت الإدارية بتمويل من اليونسيف وبالتعاون مع وزارة الصحة الولاية والتنسيق مع مفوضية العون الإنساني.

ممثل وزارة الصحة الولاية مدير الشؤون الصحية بالمناقل رابعة فتح الرحمن ابو الحسن أكدت تسخير كل الجهود والإمكانيات حتى ينعم انسان الكريمت والمحلية بعمل طبي ممتاز ومتطور.

مفوض العون الإنساني الأستاذ أسعد السر قال ان المفوضية تتعامل بجدية مراعاة لحساسية الظروف وتستدعي كل جهود المنظمات والخيرين.
الأستاذ مدثر هارون محمد من صندوق اعانة المرضى كشف عن ان الصندوق ظل شريكاً اساسياً في تقديم الدعم في المجالات الصحية والمياه وسيواصل حتى تتجاوز الولاية الظرف الراهن مؤكداً ان الصندوق يقوم بأعمال في محليتي المناقل والقرشى(بالكريمت/حلةعمر)..

واشار لتوفير محارق للنفايات الطبية بالإضافة لمغاسل الأيدي واضاف ان الصندوق يعمل على ملف المياه والطاقة الشمسية فضلا عن توفير حاويات النفايات وتدريب المعززين وقادة المجتمع وتوجيه المطاعم لتقديم الخدمة بطريقة صحية .

ممثل المدير التنفيذي اعرب عن شكرعه لكل الجهات التي تعاونت مع المحلية، وأكد ان تحركات ومجهودات الوالي كانت اهم عناصر التماسك والثبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى