والي الجزيرة: تباشير النصر باتت واضحة للعيان.

 

 

شهد والي الجزيرة الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير كرنفال إظهار القوة لمستتفري مدينة المناقل وسط حضور طاغٍ من المواطنين والمستنفرين وذلك بمشاركة اللواء ركن عوض الكريم على سعيد قائد الفرقة الأولى مشاة والعميد ركن احمد المنسى قائد اللواء الثالث مشاة والعقيد أمن علاء الدين ممثل هيئة العمليات والشيخ ابوضريرة رئيس لجنة الإسناد والتعمير بالولاية والأستاذ عثمان يوسف تنفيذي المناقل والمقدم معتز حامد المخابرات العامة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية والشرطية.

الأستاذ حسن ابوشوك تحدث عن المقاومة الشعبية مؤكداً أن مدينة المناقل ستدفع بفيلق لا يقل عدداً عن الألف وخمسمائة مستنفر دعماً لخنادق الكرامة وحماية للمناقل وردعاً لكل من تسول له نفسه تجاوز الخطوط الحمراء.

وقال إن الروح القتالية تبعث على الطمأنينة وتلقي الرعب في قلوب المليشيا وأعوانها من ضعاف النفوس، وأضاف أن القوى ضمت كل الإطياف السودانية تحت مظلةٍ قوميةٍ لا تنقض عريها المهددات وتؤمن بالوحدة ولاتعرف بالشتات.

من جهته حيا الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير الروح المعنوية لفيلق المستنفرين بالمدينة مؤكداً انه سيكون ساعداً وسنداً للقوات المسلحة في كل المحاور حتى يتم التحرير والتطهير ، وبأسلحة نوعية وتدريب متقدم

“الخير” أكد أن النصر حليف القوات المسلحة وأن المليشيا اصبحت تتهاوى للسقوط وزاد أن القوات المسلحة ستطلق عليها قريبا رصاصة الرحمة.

ونوه الوالى بأن هذه المشاهد رسالة في بريد المخابرات والعملاء قبل أن تكون اعداداً لقهر الاعداء في الميدان.

وأعلن أن الجيش الذي يستمد قوته من العمق الجماهيري لن تهزمه جيوش العالم ولو اتحدت، وحيا القوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى والمستنفرين وأرواح الشهداء متمنياً للجرحى عاجل الشفاء وعودة المفقودين، داعياً المواطنين لمزيدٍ من الإلتفاف مؤكداً أن تباشير النصر قد باتت واضحة للعيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى