القرشي .. مبادرات مجتمعية لتخفيف آثار الحرب والتعاطي الإيجابي مع موجات النزوح

القرشي: رويدا صديق

 

 

دشنت إدارة الرعاية الاجتماعية بمحلية القرشي بمركز مدرسة الأم الثانوية بنات اليوم برنامج المبادرات المجتمعية لتخفيف آثار الحرب والتعاطي الإيجابي مع موجات النزوح..

كانت مبادرة قهوتنا ضربة البداية حيث كشفت رائدة المبادرة الأستاذة أفراح إبراهيم كومي أن الهدف من المبادرة مد جسور التواصل بين النازحين ومجتمع القرشي.

وأعربت عن ضكرها لجميع الخيرين الذين ساهموا في دعم المبادرة وكل فريق المبادرة.

من جانبها أكدت ممثل إدارة الرعاية الاجتماعية الأستاذة إكرام الحاج تعميم المبادرات على مستوى مراكز الإيواء بالمحلية، ودعت بلنصر للقوات المسلحة والعودة الآمنة للنازحين والشفاء العاجل للجرحى و فك أسر الماسورين.

ممثل شعبة الإستخبارات بمحلية القرشي عمرو سعد عبد الله اشاد بالمبادرة وقال إنها ترسم البهجة في نفوس النازحين، مشيداًُ بالترتيب الجيد والصورة المشرقة التي خرج بها برنامج مبادرة قهوتنا.

مجموعةٌ من النازحين و النازحات اشادوا بجهود محلية القرشي وإدارة الرعاية الاجتماعية والاستخبارات العسكرية وجميع الجهات التي لعبت دوراً كبيراً في تقديم يد العون، معربين عن شكرهم وتقديرهم لكل أهل محلية القرشي المضيافين، املين في المزيد من المبادارت التي وصفوها بالمهمة في تغيير الاجواء لدى النازحين ورسم ملامح الفرحة والبهجة بمراكز الإيواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى