لدى مخاطبته الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي للمقاومة الشعبية بالمناقل.. والي الجزيرة يدعو لتوسيع مواعين المشاركة

قال والي الجزيرة الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير خلال مخاطبته اليوم بمدينة المناقل العاصمة الادارية لولاية الجزيرة الإجتماع الأول للمكتب التنفيذي للمقاومة الشعبية بمحلية المناقل بعد تكوينها حسب اللائحة.

قال إن المقاومة الشعبية هي وقود انتفاضة الأمة السودانية ضد التآمر والتهجير والممارسات البربرية التي تنتهجها الملشيات الارهابية ضد المواطنين العزل والابرياء ونهب ممتلكاتهم والتعدي على عروضهم.

واشار إلى أن المقاومة الشعبية بمحلية المناقل ولدت متوجة بالتضحية والفداء، داعياً لتوسيع مواعين المشاركة لكل من يدفع بمسيرة المقاومة الشعبية حتى نصل الي الهدف المنشود بتحرير ولاية الجزيرة من دنس الخونة والعملاء والمرجفين.

العميد الركن احمد محمد علي المنسي قائد اللواء الثالث اشاد بجهود كل شرائح المجتمع في دعم القوات المسلحة بالرجال والمال والسند الشعبي القوي الذي يمثل الركيزة الأساسية للمجهود الحربي.

وأكد أن القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى والمستنفرين يشكلون خط الدفاع الأول للتصدي لأكبر مؤامرة للنيل من سيادة البلاد وأمنها واستقرارها.

اللواء ركن م صلاح خالد بكري نائب رئيس المقاومة الشعبية بولاية الجزيرة اشاد بالدور الذي قدمه إنسان ولاية الجزيرة في حرب الكرامة ونيل شرف المشاركة فيها دفاعاًعن الأرض والعرض.

وقطع يأن المقاومة الشعبية لن تدخر جهداً في دعم القوات المسلحة.

فيما تكد الشيخ عبدالمنعم موسي ابوضريرة رئيس لجنة الإسناد والأعمار بالولاية أن لجنة الإسناد بقيادتها المجتمعية لن يهداء لها بال حتى يتحرر كل شر في ولاية الخير وينعم كل إنسان بمدن وقرة وفرقان الولاية بنعمة الأمن والطمأنينة والاستقرار.

وجدد تأكيده بدعم لجنة الإسناد للقوات المسلحة والمقاومة الشعبية بكل الاحتياجات حتى النصر .

من جهته قال العميد ركن م حاتم البشير رئيس المقاومة بالمحلية إن المقاومة الشعبية بمحلية المناقل سوف تكون في الصفوف الإمامية مع القوات المسلحة، مشيراً إلى أن المقاومة أقسمت أن لا تلين لها عزيمة ولا تنكسر لها إرادة حتى يكتمل النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى