خلال طوافة على مراكز تدريب المستنفرين .. والي الجزيرة يمتدح جهود المقاومة الشعبية في حشد الشباب واستنهاض الهمم

 

 

إطمأن والي الجزيرة الأستاذ الطاهر ابراهيم الخير واعضاء لجنه امن الولاية والمقاومة الشعبية المسلحة على إستعداد المستفرين بعدد من مراكز التدريب المفتوحة للمشاركة في حرب الكرامة دفاعا عن الأرض والعرض.

واشاد والي الجزيرة بالتدافع واألإقبال نحو مراكز التدريب للزود عن حياض الوطن.

وأمتدح جهود قيادة المقاومة الشعبية في استنهاض الهمم وحشد الشباب للتصدي لأكبر مؤامرة للنيل من سيادة البلاد وأمنها واستقرارها.

وأكد العميد ركن ( م) حاتم البشير رئيس لجنة المقاومة بمحلية المناقل أن المقاومة الشعبية المسلحة لن يهدأ لها بال حتى يتم تحرير كل شبر من أرض الجزيرة وان معسكرات التدريب سوف تظل تدعم القوات المسلحة الباسلة بالشباب في الحرب والسلم.

وجدد العقيد الركن عبدالرحيم محمد عبدالله ممثل قائد الفرقة الأولى مشاه قسم القوات المسلحة بملاحقة المرتزقة والعمالة والمرجفين في أي مكان، مشيداً بوقفة الشعب السوداني الأبي خلف القوات المسلحة لتطهير أرضنا من دنس الخونة والعملاء.مؤكدا أن فجر الانتصار قد لاح في الأفق وأن عودة المواطنين لديارهم اصبحت قريبة.

وأشاد اللواء أمن معاش صلاح خالد بكري نائب رئيس المقاومة الشعبية بولاية الجزيرة بالحزم التدريبة المتقدمة التي تلقاها المستفرين من التدريب، مشيداً بدور حكومة الولاية وقيادة القوات المسلحة فيما تحقق من اعداد الشباب.

وقدم الشيخ عبدالمنعم موسى ابوضريرة رئيس لجنة الإسناد والأعمار حافزاً للمدربين (التعلمجيه ) والمتدربات اخوات نسيبة،معلناً التزامه بتقديم دعمه المستمر حتى إنجلاء الحرب بانتصار مشرف للقوات المسلحة وحركات الكفاح المسلح والمقاومة الشعبية المسلحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى