والي الجزيرة يتسلم قافلة الأدوية والعلاجات الضرورية المقدمة من وزارة الداخلية

 

 

 

أكد والي الجزيرة الاستاذ الطاهر ابراهيم الخير إن الشرطة السودانية بولاية الجزيرة ضربت اروع المثل في التضحية والفداء وظلت في تواجد مستمر في كل مواقع العطاء خلال الفترة الماضية رغم الظروف التي تمر بها ولاية الجزيرة.

وعدد اسهمات الشرطة في توفير خدماتها الشرطية ودورها الفاعل في طواري الخريف لهذا العام.

جاء ذلك خلال تسلمه قافلة الأدوية والعلاجات الضرورية المقدمة من وزارة الداخلية دعما للمجهود الحربي بولاية الجزيرة، بحضور مدير شرطة الجزيرة اللواء شرطة عبدالإله علي احمد مدير ومدير جهاز المخابرات العامة بالولاية اللواء عماد الدين سيداحمد ورئيس لجنة الإسناد وللدعم وإعادة والأعمار عبد المنعم ابوضريرة.

دكتور حبيب الله محمد احمد مدير إدارة الصيدلية والسموم بولاية الجزيرة أشار إلى أن الأدوية التي قدمتها الشرطة تعد مساهمة حقيقة لسد الحاجة في الأدوية والعلاجات الضرورية، مشيداً بدور الشرطة وعطائها المتميز فهي العين الساهرة واليد الأمينة.

اللواء شرطة عبدالإله علي أحمد مدير شرطة الولاية أكد ان الشرطة بكل أزرعها في خدمة إنسان الولاية المنتج ،وان ما تقدمه الشرطة يعد اكراماً للإنسان المنتج الداعم للقوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى

واشار إلى أن القافلة الدوائية التي سلمتها الشرطة لحكومة الولاية اليوم تمثل دعم للمجهود الحربي.

وأعلن عن اسهمات عديدة سوفه تقدمها الشرطة خلال الفترة المقبلة، ناقلا تحيات وزير الداخلية والسيد مدير عام الشرطة لحكومة الجزيرة ومواطنيها.

الجدير بالذكر ان مساهمة الشرطة من الأدوية تقدر باثنين طن من الأدوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى