والي الجزيرة: إنسان الولاية يمثل قاعدة صلبة ترتكز عليها القوات المسلحة

 

 

 

أكد الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير والي ولاية الجزيرة ان إنسان الجزيرة يمثل قاعدة صلبة تركز عليها القوات المسلحة في حرب الكرامة وأداء واجبها المقدس.

واشاد الوالي خلال لقائه صباح اليوم وفد وحدة الحوش الإدارية بمحلية جنوب الجزيرة بتدافع شباب ابناء القرى والفرقان إلى ميادين التدريب للإلتحاق بركب شرف المشاركة في معركة الكرامة وتزاحم الخيرين لدعم المجهود الحربي.

واكد أن أمن واستقرار وطمأنينة أهل القرى خط أحمر لاتسمح حكومة الولاية بالمساس به، داعياً للإهتمام بالزراعة وتكثيف حملات إصحاح البئية.

والي الولاية اطلع على تقرير مفصل من أعضاء لجنة الوحدة الادارية عن الووضع الأمني بقرى الوحدة الإدارية والتي تشمل ٤٦ قرية وتمثل ٤٠ % من مساحة مشروع الجزيرة.

من جهته أشاد مدير الوحدة الأستاذ فتح الرحمن محمد فضل الله بالجهد الشعبي في دعم المجهود الحربي، مشيراً لإتمام حكومة الولاية بإنسان المنطقة.

اللواء أمن عماد الدين سيد أحمد مدير جهاز المخابرات العامة بالولاية ثمن جهود المواطنين في التصدي للمؤامرة التي دبرها أعداء الأمن والطمأنينة والاستقرار لإنسان الجزيرة.

وأشاد بدور الشباب ومشاركتهم في حرب الكرامة دفاعاً عن الأرض والعرض،منوها لصبر إنسان ولاية الجزيرة ودعمه السخي للمجهود الحربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى