والي الجزيرة يلتقي قيادات منطقة ودالنورة “الخير”: تضحيات إنسان الجزيرة ستظل خالدة في أذهان السودانيين

 

 

 

أكد والي ولاية الجزيرة الاستاذ الطاهر إبراهيم الخير أن تضيحات إنسان الجزيرة المنتج الداعم للقوات المسلحة تظل خالدة في أذهان الشعب السوداني وحاضرة في الوجدان كمصدر فخر واعتزاز.

ونوه خلال اللقاء الموسع بقيادات منطقة ودالنورة لاتفاف المواطنين خلف القوات المسلحة والذي عده درساً من دروس الوفاء والانتماء لتراب هذا الوطن، وعبرة قدمها إنسان الريف المنتج للعالم بصفة عامة ولدول التآمر والمرتزقة والخونة والماجورين بصفة خاصة.

قائد الفرقة الأولى مشاة اللواء ركن عوض الكريم علي سعيد قائد الفرقة أكد ان انتصارات القوات المسلحة تظل مصابيح في أرض السودان تطرد خيوط ظلام التإمر أينما كان وان وقفة الشعب السوداني ستظل قلادة شرف تستعصي علي رياح النسيان مؤكدا أن القوات المسلحة ستظل درعاً عصياً علي كل المؤمرات والدسائس والارتزاق.

مدير شرطة الولاية اللواء شرطة عبدالاله علي أحمد تناول ضرورة فرض هيبة الدولة في المساحات التي تحررت من قبضة التمرد مشيداً بالانسجام التام بين حكومة الولاية واللجنة الأمنية والمقاومة الشعبية ولجنة الإسناد والدعم والإعمار مما انعكس ايجاباً في عمليات دحر المليشيا.

رئيس لجنة الإسناد والدعم وإعادة الأعمار بالولاية أكد استعداد الجنة لتقديم كل الدعم والاسناد المطلوب حتى يتم تحرير كل شبر من أرض الجزيرة.

الامير عوض الجيد محمد نعيمة قدم شرحاً تفصيلاً لزيارته لمنطقة ودالنورة حيث اشاد بصبر مواطني المنطقة واستعادتهم لتقديم المزيد من التضحيات والدماء من أجل عزة وكرامة الإنسان

هذا وقد اشاد الاجتماع بانتصارات القوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى والمستنفرين في كل جبهات القتال ٠

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى