مستشفى الأمير عثمان دقنة يكرم السفير القطري بالسودان

 

 

 

بورتسودان: بابكرحسن حنتوب

 

تم اليوم بمستشفى الأمير عثمان دقنة ببورتسودان تكريم سعادة السيد سفير قطر محمد ابراهيم السادة والوفد المرافق له وتكريم رئيس الهلال الأحمر القطري مكتب السودان دكتور صلاح الدعاك.

وصرح الدكتور محمد كمال مدير مستشفى عثمان دقنة المرجعي بان هذا التكريم يجيء وفاء وتقديرا وعرفانا للجهود التي ظل يبذلها الهلال الأحمر السوداني ودولة قطر في تقديم الاغاثات والاعانات طيلة الفترة السابقة ودورها تجاه تنفيذ العديد من البرامج والمشروعات سيما في مجال القطاع الصحي.

وأشاد د. كمال بالعلاقات التي تربط بين البلدين في قطر والسودان واسهامات دولة قطر في دعم السودان.. والشعوب العربية والإسلامية كافة وذلك عبر مجهودات الهلال الأحمر. كما اشاد دكتور محمد كمال بالقوافل الطبية التي يتم تنفيذها لإجراء العديد من العمليات الجراحية الناجحة بالمستشفي بالمجان والتي تشمل عمليات المسالك البولية المختلفة والباطنية وجراحة العظام والأطفال وغيرها وذلك خلال فترة تمتد لأربعة اسابيع من ٥سبتمبر حتى ٥/اكتوبر ٢٠٢٤م.

الجدير بالذكر أن الوفد الطبي الزائر للقافلة نظم ورشة عمل معسكر مفتوح لتدريب الأطباء والكوادر الطبية المتخصصة بولاية البحر الأحمر للقيام باجراء مثل هذه العمليات.. المجانية الناجحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى