والي الجزيرة يفتتح مبنيي لجنة المقاومة الشعبية ولجنة الإسناد والدعم وإعادة الإعمار

 

 

 

إفتتح والي الجزيرة الأستاذ الطاهر اطإبراهيم الخير مبنى المقاومة الشعبية المسلحة بولاية الجزيرة ومبنى لجنة الإسناد والدعم وإعادة الأعمار بمدينة المناقل.

وأكد والي الجزيرة أن افتتاح المبنيين يمثل وضع الحجر الأساسي لدعم القوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى في معركة الكرامة.

واشاد بجهود الشيخ عبدالمنعم موسى ابوضريرة رئيس لجنة الإسناد والدعم وإعادة الأعمار وماقدمه من دعم لا محدود للمجهود الحربي، كما اشاد بمسهمات كل الخيرين من ابناء الولاية فب دفع مسيرة التحرير وصد المؤامرة التي دبرها أعداء الأمنن والطمأنينة والاستقرار لإنسان الجزيرة.

وامتدح صبر إنسان الولاية وثباته أمام عواصف المحن والابتلاءات.

من جهته عبر اللواء أمن م صلاح بكري نأئب  رئيس المقاومة الشعبية المسلحة بالولاية عن فخره وإعتذاذه بتلاحم وتعاضد إنسان الجزيرة خلف القوات المسلحة لتطهير الجزيرة من دنس الخونة والعملاء والمأجورين.

ولفت إلى أن افتتاح مباني المقاومة الشعبية المسلحة ولجنة الاسناد والدعم والأعمار في يوم واحد ومكان واحد يؤكد تكاتفنا مع بعضنا البعض وهذا هو ديدن الشرفاء والخلص الذي تربينا عليه من أجل نصرة البلاد حد قوله.

فيما أكد الشيخ عبدالمنعم موسي ابوضريرة رئيس لجنة الإسناد والدعم وإعادة الإعمار بالولاية استعداد إنسان الولاية بالجود بالنفس وبالمال.

ابوضرير أكد أن ما تقدمه لجنة الإسناد ضريبة وطنية تلبية لنداء الوطن المقدس، مشيراً إلى أن الجنة تنطلق من ضمير الشرفاء وتستمد سخائها من دور القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى وهم يقدمون انفسهم رخصية من أجل الوطن وسيادته وعزته.

وقال إن التأمر الذي يحاك ضد الوطن لا يزيدنا ألا عزيمة وإصرار للتصدي للعدوان مهما بلغ حجم التضحيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى