والي الجزيرة يتسلم قافلة دعم مقدمة من مفوضية العون الإنساني

 

 

تسلم والي الجزيرة الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير أمام مباني حكومة الولاية بمدينة المناقل صباح اليوم قافلة الدعم المقدمة من مفوضية العون الإنساني بولاية الجزيرة والتي تحتوي على ٢٥٦٠٠ ألف جوال دقيق مقدمة من مفوضية العون الإنساني الاتحادية وذلك بحضور الاستاذ اسعد السر مفوض العون الإنساني.

وأشاد الوالي بتدخلات العون الإنساني والمنظمات الطوعية العاملة، مثمنناً دور مركز الملك سلمان الذي ظل يشكل حضوراً مميزاً في تقديم المساعدات الغذائية المباشرة للمتاثرين بالحرب.

وامدتح دعم حكومة المملكة العربية السعودية وشعبها للمتاثرين بالحرب، مؤكدا أن حكومة الولاية والجهات الخيرية الداعمة سوف تصل إلى المحليات الواقعة بشرق الجزيرة وان حكومة الولاية سوف تقدم الدعم للمتاثرين من الولايات المجاورة.

من جهته أكد مفوص العون الانساني بولاية الجزيرة أن القافلة التي وصلت لحاضرة الولاية تستهدف كل النازحين المتأثرين بالحرب وأن تدفق المساعدات المطلوبة يؤكد استقرار المنطقة.

واشاد باهتمام قيادة المفوضية الاتحادية بقضايا واحتيجات النازحين، وأشار إلى حجم المساعدات الإنسانية التي قدمتها المنظمات الطوعية الأخرى خلال الفترة الماضية.

وقال إن عمليات التوزيع سوف تبدأ فوراً وفق القاعدة البيانية للنازحين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى