مبادرة “صحتنا” تنظم يوماً علاجياً مجانياً بالقرشي

القرشي: رويدا صديق

 

 

 

أشاد المدير التنفيذي لمحلية القرشي الأستاذ نور الدائم عبدالمحمود بالمبادرات المجتمية التي انتظمن المحلية تجاه النازحين والوافدين من ضيوف المحلية حد وصفه.

جا ذلك خلال حديثه اليوم بمركز التأمين الصحي بمدينة ٢٤ القرشي حول اليوم العلاجي المجاني الذي نظمته مبادرة صحتنا بالتعاون مع الإدارة التنفيذية للتأمين الصحي بالمحلية.

من جانبه امتدح مدير الرعاية الاجتماعية بالمحلية الدكتور بشرى الأمين المبادرة وما بزل فيها من جهد من قبل الأعضاء وكل المشاركين من الاختصاصيين والكوادر الطبية، مشيراً لأهمية الخفاظ على الصحة كونها أساس الحياة.

مدير الإدارة التنفيذية للتأمين الصحي بالمحلية الأستاذة شيراز محمد علي
أكدت الاستعداد للشراكة والتعاون مع كل الداعمين للصحة من أهل المبادرات و الجمعيات الخيرية والمنظمات الطوعية.

و جددت تأكيد سعي إدارتها لتكملة المرافق الصحية بالمحلية نسبة للحاجة الماسة للتخصصات الصحية المختلفة.

صاحبة المبادرة الاستاذة رويدا صديق قالت إن الهدف هو تخفيف المعانا عن كاهل المواطنين في ظل الظروف الاستثنائية، مشيرة إلى ان اليوم العلاجي اشتمل على مقابلة مجانية لعيادة الباطنية.

واعربت عن شكرها للدكتور نزار حسين أخصائي الباطنية و للدكتورة أميمة الجاج الموجات الصوتية ولإدارة التامين الصحي والأستاذ دفع الله الروسي للتنسيق مع الطاقم الطبي ولجميع أعضاء المبادرة ولكل المساهمين والداعمين لإنجاح اليوم العلاجي.

إلي ذلك عبر أعضاء اللجنة الأمنية عن شكرهم لاخصائي الباطنية والموجات الصوتية والتأمين الصحي لجهدهم الكبير في اليوم العلاجي مؤكدين جاهزيتهم ودعمهم للمبادرة.

فيما عبر اخصائي الباطنية الدكتور نزار حسين عن سعادته بحفاوة وحسن الإستقبال وقال إن هذا اليوم العلاجي يعتبر رد جميل لأهل القرشي التي قدمت له الكتير.

وأكد استعداده لتقديم اي خدمة طبية يستفيد منها مواطن القرشي ومواصلة الأيام العلاجية مع مختلف التخصصات الطبية الأخرى..

الجدير بالذكر ان عدد المتردين في اليوم العلاجي بلغ ٧٥ مريض من احياء مدينة ٢٤ القرشي عبر عدد منهم عن شكرهم لمبادرة صحتنا وللدكتور نزاز ولكل من ساهم في إنجاز اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى