هل رايت الشيطان يوماً؟

كتب: عبد الله حسن محمد سعيد

 

في طفولتي وانا اتقلب في فراشي بين اسرتي احاول فك طلاسم حروف الهجاء التي ادمت اصابعي وانا اكتبها علي الارض الجدباء والمعلم يصيح اكتب الف …باء .. جيم …خاء .

مقالات ذات صلة

ويمر بين الطلاب وهم يجلسون القرفصاء اذا اخطأت او تلكلكت او تلعلعت فان يده ستضغط على اصابعك حتي تصرخ الما ويصيح فيك ايها الغبي اكتب وانطق الحرف بصوت عال يعانق السماء.

يومها ارسلت الي الدكان في ساعة متأخرة بعد صلاة العشاء مباشرة لاحضر اوقية شاي وربع رطل من السكر تحضيراً لشاي الصباح.

هرعت وقد غلبني النعاس ولكن خوف المعلم غداً جعلني اساهر حتي تلك الساعة المتأخرة من الليل.

هرعت مهرولاً للدكان ومررت بشجرة ودالعوض التي كنا نخشاها بالمساء لأن فيها الشيطان كما تصورناه وكما حكي لنا من قصص بعضها من نسج الخيال وبعضها خيالات تراءت لبعضهم.

رأيت حماراً اي والله حماراً يشبه ذلك المرسوم في مجلة الصبيان وكنت قد تصفحت صورها من مكتبة اخي الأكبر.

رايت ذلك الحمار وله اعين حمراء تضئ وله اذنين قصيرتان لا تشبه اذني الحمار وله فك كانه فم فرس بحر وهو مربوط بسلاسل من حديد ولكن كأن هنالك شخص يربطها ثم يتركها محلولة وتحدث صوتاً مجلجلاً يخيفك رغم نعومة صليله.

خفت وصحت وقرأت آية الكرسي وما حفظت من آي القرآن الكريم وهرولت في طريقي للدكان لجلب ما ارسلت له وانا ارتجف وقلت لامي اني رايت الشيطان ورجمته بآية الكرسي حتي تغير الي حمار مستأنس …كان ذلك قبل اكثر من ستون عاماً مضت في قريتي العيكورة الرابضة علي ضفة النيل.

عجباً رايت الشيطان وانا طفل وكان وادعا ساكنا لم يصبني باذي او يطلق علي ابناؤه وهم اكثر قسوة ولعنة.

وعجباً رأيت الان شيطانا انسيا وانا ادنوا من السبعون بخمس كامل العقل لا يدخل الخوف قلبي ولا تحركني الحكاوي المضروبة او الاكاذيب المنسوجة من قحت وشلة العملاء والمرتزقة المتحلقون علي موائد اللئام . بل اعقل الاشياء واضعها في مكانها الطبيعي.

نعم رايت الشيطان وهو يسفر عن ذاك الوجه الكالح الذي رأيته في بواكير طفولتي له نفس الاذنين والرأس الذي يشابه رأس الحمار في جسد انساني غير سوي يتمايل كالخيزران ، وتزين فاه ابتسامة تخالها زمجرة ولا يخرج الكلام الا تمتمة.

رايته يبرز كثعلب يتدثر بثياب الواعظين تلطخت ايديه بالدماء بعد ان ولق منها ما كفاه.

رايته فهتفت ذاك هو الشيطان الذي رأيته في طفولتي في صورة انسان فقيل لي هو الذي حاكي مسيلمة الكذاب ذلك الذي حرف القرآن فقلت اذا هو هو من جاء بالدين الابراهيمي تحريفاً وجاء بكتابه اليهودي الاسلامي تحريفا سماه القرآن الابراهيمي ادعاءً لتعايش اديان اراد الله ان تكون رسالة الاسلام وكتابه الكريم ورسوله الكريم الخاتم والتمام للدين فأي دين إراده شيطان الأمارات.

سيدفع ثمنه غالياً لأن للقرآن وآيه حفظة موكلون به وجل في علاه قال (انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون ) فابشر بما انت ملاقيه ونعوذ بالله من غضب الله.

ذاك هو الشيطان الرجيم الذي اسس لدينه مصلى وصلي بها ركعتين من صلاتنا وهزتين من اليهودية قاتله الله انا حل او يحرف القرآن ويتلاعب بالدين.

ذاك الذي تمددت اطماعه تنفيذاً لوعد كذوب لاسرائيل الكبري وهو عميلها الذي صنعته همبولاً وفزاعة تخيف الطيور وتهرع اليها الحشرات والهوام لتأكل من فوق رأسه من المال المغسول بكل ادرانه من مواخير الماسونية وادران المثلية وبيوت الدعارة والشذوذ.

إنه الشيطان الذي رايته في طفولتي وان تسمي بابن زايد.

دعني ارسل رسالتي إليه والعالم العربي والاسلامي واامة المساجد وشيوخ الخلاوي يرفعون اكفهم لله بخالص الدعاء ان يجعل الله كيدهم في نحرهم ولا تجعل الاهي لليهود واشياعهم وعملاؤهم سلطان علينا وسلط عليهم من لا يرحمهم و ارنا فيهم عظيم قدرتك فانهم لا يعجزونك.

بحرمة الدم الذي سكب في الارض غدراً من ذلك الشيطان الذي عاس في الارض فساداً وسعى لخراب ملجأ عبادك الذي جعلته آمناًورزقته من الثمرات وتخطي خطوط الدين الحمراء محرفاً ومبدلاً للعقيدة السمحاء.

إنك من تنعم على العباد بالمال مستخلفين فيه فانزع ملكه وماله واجعله عبرة لغيره من الانس والجان.

الاهي انت تعلم انه فاق ابليس اللعين في اغوائه للناس بالمال الحرام وبالكذب البواح وبالوعود الخلابة وانه اصبح قواداً لكل فتنة يشعل الحقد بين الناس حتي يظفر بالرضي من يهود التي صنعت مجده الآفل بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى