شرق الجزيرة..إجتماع الايرادات المشترك بوحدة تمبول الادارية

الجزيرة اليوم: احمد المبارك / عبدالله ابوطعم

 

 

 

 

رأس الأستاذ القمر ابراهيم المدير التنفيذي بالانابة لمحلية شرق الجزيرة صباح يوم الثلاثاء الموافق برئاسة وحدة تمبول الادارية بتمبول الاجتماع المشترك بين الوحدة والمحلية لمناقشة الموقف المالي وتحصيل الايرادات بوحدة تمبول الادارية يرئاسة الاستاذ احمد محمد احمد علي المدير الاداري بالوحدة.

 

 

وناقش الاجتماع الورقة التي قدمتها إدارة الحسابات بالوحدة التي تشرح الموقف المالي من ابريل حتي نهاية شهر اغسطس والذي سار بارتفاع في النسق بين كل شهر والاخر حيث بلغ المتحصل خمسة وتسعون مليون وسبعمائة وثمانية الف جنيه سوداني حوالي 52% من التحصيل العام للمحلية حيث تم ملاحظة ضعف التحصيل في بعض البنود مثل تنظيم القري وزرايب الهوامل وغيرها وكذلك فرق. التحسين.

وأعرب الأستاذ احمد محمد احمدعلي عن إشادته بما قدمته الوحدة الإدارية من حهد واستقرار اداري ومالي بعد الاضطرابات التي شهدتها الوحدة الادارية خلال الفترة الماضيةواشار ايضا لروح العمل الجماعي السائدة بين موظفي الوحدة الادارية.

 

من جانبه امن الاستاذ القمر ابراهيم المدير التنفيذي بالإنابة لمحلية شرق الجزيرة امن على تحقيق كافة التوصيات التي خرج بها الاجتماع وعلى راسها صياينة الدفار واضافة عربة وعدد من المواتر لدعم التحصيل وحفر بئر للمسلخ وتعين عدد من عمال الصحة والمتحصلين وصيانة ميز الموظفين

 

وكشف الاستاذ القمر عن ربط التنمية بالتحصيل متمنياً ان ينعم السودان بالامن والسلام حتي ينعم المواطن بالزفاهية والسلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى