الحصاحيصا.. البشرى يخاطب اجتماع شركاء التحصين

الحصاحيصا: امتثال علي صالح تصوير احمد مبارك

 

خاطب المدير التنفيذي لمحلية الحصاحيصا الأستاذ محمد البشرى الإمام اجتماع شركاء التحصين بحضور مدير التحصين بولاية الجزيرة ومدير منظمة رعاية الطفوله بالولاية ومدير كهرباء شمال الجزيره ومدير وحدة الحصاحيصا الإدارية وعدد من العاملين في مجال التحصين ورعاية الطفولة.

حيث قدمت الاستاذة سارة بشير مديرة التحصين الموسع بالمحلية تقرير للأداء للعام ٢٠٢٣م من حيث أهمية وأهداف التحصين في تحسين صحة الطفل دون العام والفئات المستهدفة في برنامج التحصين واستراتيجيات العمل.

واشارت إلى العدد المستهدف من الاطفال دون الخامسة يبلغ ٣٨٨٢١بالإضافة إلى تحصين النساء في سن الإنجاب والبالغ عددهم أكثر من ٢٦٠ ألف أمراة مشيدة بالمحلية ودورها الكبير في دعم ادارة التحصين.

واشاد مدير التحصين بالولاية بالأداء المتميز لإدارة التحصين بالمحلية وقال إن التحصين مسؤولية مجتمعية لأهمية برنامجها الخاص بالرعاية الصحية وأعلن إدخال عدد من آلامراض ضمن برنامج التحصين للعام ٢٠٢٤م.

مدير منظمة رعاية الطفوله بولاية الجزيرة أكد استمرار دعم المنظمة لإدارة التحصين لتحقيق المزيد من النجاحات، لافتاً على ضرورة مشاركة المكون المحلي للدفع بالعمل الصحى.

المتحدثون أكدوا ضرورة العمل من أجل الاستقرار الوظيفي بالإدارة وتحسين ظروف العمل وتوفير الآليات المساعدة.

وأشاد المدير التنفيذي للمحلية بمجهودات إدارة التحصين الموسع في تغطية كل أرجاء المحلية.

وأشار لضرورة التحصين واهميته للأسر والمجتمع ممتدحاً دور الخيريين بالمحلية ومشاركتهم المستمرة في كل الموجهات، مؤكداً دعم المحلية المتواصل لإدارة التحصين وحل كافة المشاكل والتحديات التي تواجهها حتى تحقق أهدافها المنشودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى