الحصاحيصا .. البشرى يؤكد أهمية التدريب النوعي في المرحلة القادمة

الجزيرة اليوم: شمس الدين الصديق تصوير/ أحمد مبارك

 

 

 

 

أشار الأستاذ محمد البشري الإمام المدير التنفيذي لمحليه الحصاحيصا رئيس اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بالمحلية لدى مخاطبته ختام فعاليات دورة رماة الحدق الرابعه بولاية الجزيرة التي استضافتها محلية الحصاحيصا في مجال مهارات استخدام أسلحة القناصة.

حيث أشار إلى أهمية التدريب والتأهيل النوعي في حسم المعارك من خلال استهداف قيادات العدو وأهميته في تأمين وحماية المحلية.

وأكد أن المستنفرين بكل معسكرات المحلية قد أكملوا الجرعات التدريبية وهم في أتم الاستعداد لتلبية نداء الوطن ودعم القوات المسلحة لحسم معرمكة الكرامة.

و استعرض المؤامرات التي تحاك ضد الوطن عبر مليشيا الدعم السريع الأمر الذي يتطلب تضافر الجهود.

وأشاد بالمستوى التدريبي العالي الذي أظهره المتدربون في مجال مهارات الجندي القناص.

فيما قال مآمون على عطا المولى رئيس لجنة التعبئة والاستنفار بالمحليه أن اللجنة تعمل وفق منهج الوطنية الخالصه دون حزبيه اوقبليه ضيقه واستعرض الانتهاكات الانسانيه التي ظلت ترتكبها المليشيا المتمرده ضد المواطنين.

وكشف عن أن المرحلة القادمة ستشهد طفره كبيره في التدريب والتسليح لكل معسكرات المحليه التي بلغت ٦٢ معسكراً لعدد سته الف مجاهد وقال إن دورة رماة الحدق تعتبر تطوير كبير في واحده من مجالات التدريب المتقدم وهي تعتبر بداية تكوين الكتيبة الاستراتيجية لحماية المحلية.

إلى ذلك أوضح اللواء ركن معاش ميسره الكاشف رئيس فريق التدريب المستوى العالي الذي وصل إليه المتدربين في مجال استخدام بندقية القنص بعياراتها المختلفة.

وقال إن برنامج الدوره اشتمل على كورسات متقدمه في مجال التدريب النوعي أظهر فيه المتدربين مهارات عاليه تؤكد استعداهم للمرحلة المقبلة.

هذا وقد شهد ختام الدوره استعراض الفك وتركيب واستخدام بندقيه القنص أظهر من خلاله المتدربين قدرات كبيره في استخدام السلاح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى