اجتماع لتنسيقية تطوير مدينة الحصاحيصا

الحصاحيصا: شمس الدين الصديق تصوير / أحمد مبارك

 

 

 

انعقد برئاسة شرطة محلية الحصاحيصا اجتماع تنسيقية تطوير مدينة الحصاحيصا بحضور الأستاذ محمد البشرى الإمام المدير التنفيذي لمحلية الحصاحيصا إضافة إلى مدير شرطة المحلية ومدير جهاز الأمن والمخابرات ومدير الوحدة الادارية الحصاحيصا.

وعدد أعيان ورموز وتجار المدينة حيث ناقش الاجتماع عدد من المقترحات.

فيما أشار المدير التنفيذي لمحلية الحصاحيصا لأهمية الدعم الشعبي في إسناد قيام المشاريع التنموية بالمحلية.

وقال إن 90٪ من مشاريع التنمية تعتمد على المكون الشعبي منذ قديم الزمان.

وأضاف أن المحلية انتهجت نهج إسناد الوحدات الادارية الأضعف بالمحلية من خلال مشاريع تنموية في مجالات خدمية متنوعة كان لها الأثر الملموس في تقديم الخدمات الضرورية للمواطنين.

وأضاف أن المحليه تعول كثيراً على هذه التنسيقية في أحداث طفرة تنموية واضحة بمدينة الحصاحيصا في جميع المجالات وصولاً للغاية المنشودة للتحول الحضارى للمدينة في كل النواحي خاصه إزالة النفايات.

من جانبهم اكد المتحدثون في الاجتماع ان اللجنة تعمل دون النظر إلى الانتماءات السياسية أو القبيلة أو المهنية لتحقيق تنميه حقيقه بمدينة الحصاحيصا وستعمل التنسيقية على تسخير كل الطاقات والإمكانيات المتاحة بغية تطوير مدينة الحصاحيصا في قطاعات الخدمات العامه والتخطيط وتنظيم الأسواق وهندسة المدن وقطاع الامن والسلامة وقطاع الصحة والصحة العلاجية.

وأوضحوا أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد انعقاد عدد كبير من الورش التي ستناقش كل قطاع على حدة والخروج بتوصيات لتكوين خارطة عمل التنسيقية في مقبل الايام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى