الثقافة والإعلام بالجزيرة.. قوافل إبداعية وفعاليات مناصرة للجيش

بركات: حنانوحرزاوي

أشاد وزير الثقافة والإعلام بولاية الجزيرة الأستاذ الهادى على بوب بالحراك الثقافى والأداء الاعلامى بمحلية جنوب الجزيرة خلال الفترة الماضية.

وقال بوب خلال زيارته اليوم للمحلية ومديري الإدارات ومستشار الوزراة،فى إطار سلسلة الزيارات التى تقوم بها وزارته للمحليات هذه الأيام للوقوف على أداء الادارات التابعه له بالمحليات فى مجالات الإعلام والثقافة والسياحة والمصنفات أن هذه الزيارات تعمق من التواصل بين وزارته والمحليات وتفعل من العمل الثقافى والإعلامى المشترك بتذليل المعوقات واحكام التنسيق الذى سيكون له ثماره فى تحقيق التوازن فى النشاط الثقافى والاعلامى فى الحضر والريف.

وأشار إلى حرص وزارته على إقامة يوم للوطن بالمحلية مناصرة للجيش وتسيير قوافل إبداعية للمناطق البعيدة بمشاركة كبار المبدعين الوافدين من الخرطوم فى مجالاتهم المختلفة بجانب مبدعى المحلية.

ووجه للإسراع فى عمل دراسات للمناطق السياحية التى تزحر بها للمحلية فى إطار مشروعات الإرتقاء بالسياحة التى سيتم ادراجها فى ميزانيات الأعوام المقبلة.

ومن جهته وصف المدير التنفيذى لمحلية جنوب الأستاذ عبدالمجيد النعيم الزيارة بالمميزة لما تمخض عنها من نتائج.

وتعهد بتنفيذ كافة البرامج المشتركة بين الوزارة ومحليته فى خطة متبقى العام وأكد أن هم إنشاء مكتبة كبرى برئاسة المحلية سيتحول إلى واقع فى إطار الشراكة بين الوزارة والمحلية.

وكان الوفد قد استمع الى تقرير مفصل عن الأداء الاعلامى والثقافى بالمحلية خلال الفترة الماضية من الإدارات المختصة بالمحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى