والي الجزيرة يطمئن على صحة الدرامي عبد الواحد عبد الله

قام والى ولاية الجزيرة الأستاذ اسماعيل العاقب أمس يرافقه الأستاذ الهادى على بوب وزير الثقافة والإعلام بالولاية بزيارة الدرامى المخضرم الأستاذ عبد الواحد عبدالله فى مشفاه

بمستشفى الشرطة بودمدنى مطمئناً على صحته.

وثمن الوالى خلال الزيارة الأداور الكبيرة والجليلة للدرامى عبد الواحد فى مسيرته الطويلة العامرة بالعطاء الجزيل والجميل فى مجال الدراما.

وأكد وقوف حكومته بجانب عبد الواحد الذى اختار الجزيرة دارا لايوائه بعد الحرب حتى تكتمل عافيته ليعود لمواصلة العطاء.

معتبراً ماتقوم به حكومة الجزيرة وغيرها من أهل السودان فى حق عبدالواحد هو إقل مايمكن تقديمه لرمز كبير أسهم فى تشكيل الوجدان السودانى.

من جهتها أشادت أسرة عبدالواحد بوقفة حكومة الجزيرة وعلى رأسها والى الولاية بجانب عبدالواحد فى مرضه وزيارته على مختلف مستوياتها للإطمئنان على صحته.

ووصف عميد الدراميين بالجزيرة الأستاذ عزالدين كوجاك الاهتمام الذى يجده المبدعين الوافدين للولاية من والى الولاية ومن وزير الثقافة القريب من المبدعين كان سبباً فى التدافع الكبير للمبدعين للجزيرة التى يحترم اهلها الإبداع والمبدعين ويحتفون بهم وارجع الاهتمام الذى وجده عبد الواحد فى مرضه إلى إعلاء قيمة الإبداع والاهتمام بالمبدعين فى الجزيرة.

والي الجزيرة يطمئن على صحة الدرامي عبد الواحد عبد الله
ويذكر أن وزارة الثقافة والإعلام بالولاية حرصت على الاستفادة من قدرات وخبرات عبد الواحد بعد مجيئه للولاية فانخرط بها عضوا فى لجنة إجازة الأعمال الدرامية بالوزارة كما شارك بالتمثيل فى مسلسل يومى بإذاعة الجزيرة وشكل وجوداً فى كثير من المحافل الإبداعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى