الحصاحيصا .. المدير  التنفيذي يقف على سير عمليات التحصيل بالوحدات الإدارية

الحصاحيصا: شمس الدين الصديق

 

 

 

ترأس الاستاذ محمد البشرى الامام المدير التنفيذي لمحلية الحصاحيصا الاجتماع الذي ضم مدراء الوحدات الاداريه والضباط الإداريين والإدارة المالية والمراجعة.

حيث ناقش الاجتماع تقرير الأداء المالي للوحدات الاداريه المختلفه عن شهر اكتوبر للعام الحالي.

المتحدثون في الاجتماع من الضباط الادارين اوضحوا عدد من المعيقات التي تعترض سير اداء التحصيل المالي خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

مطالبين بضروره احكام درجة التنسيق بين كل الجهات ذات الصله وطرح معقيات العمل بغيه ايجاد الحلول المناسبة لها لتحقيق الربط المطلوب.

واستعرضوا الجهود التي تمت بالوحدات الاداريه المختلفه لزيادة نسبة الإيرادات مع مراعاة الظروف التي تمر بها البلاد خاصة بالوحدات الاداريه ذات التماس مع ولاية الخرطوم، مؤكدين ضرورة أن تتحصل محلية الحصاحيصا على دعم اضافي لمواجهة الضقط الكبير علي المحليه بعد استقبالها لأعداد كبيرة من الوافدين.

الي ذلك أشاد المدير التنفيذي لمحلية الحصاحيصا بالجهود الكبيرة للوحدات الأداريه في رفع نسبة التحصيل وتحقيق الاهداف الماليه المنشوده خلال الشهر الماضي وقال إن المحليه تسعى جاهدة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وطالب بضرورة تكوين لجان لمعالجة المشاكل التي تواجه سير عملية التحصيل ببعض الوحدات الادارية.

ووجه مديري الوحدات الإدارية لمضاعفة الجهود خلال الشهر الجاري لمعالجة ضعف التحصيل في الإيجارات والعوائد والقطعان.

وأكد أن المحليه قادرة على معالجة كل معيقات العمل حتى تتمكن الوحدات الإداريه من الاطلاع بدورها كامل في تحقيق الربط المالي المطلوب حتى ينعكس على ارتفاع مستوي تقديم الخدمات.

وأمن الاجتماع على تجربة محاكم العوائد واثرها في رفع نسبة التحصيل بالمحلية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى