إستئناف الدراسة بجامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم ٢٦ نوفمبر الجاري

مدني: الطيب الباقر

 

 

 

أعتمد مجلس أساتذة جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم في إجتماعه الأخير برئاسة أ.د. محمد عبدالله سليمان الصديق- مدير الجامعة ، أعتمد يوم الأحد السادس والعشرين من نوفمبر الجاري موعدا لاستئناف الدراسة بعدد من الكليات.

واصدر المجلس عدداً من الموجهات للإعداد والترتيب لمواصلة الدراسة واستكمال الفصول الدراسية والامتحانات ، وذلك بحضور د. برير سعدالدين الشيخ السماني- نائب المدير ، و د. محمود مهدي الشريف – وكيل الجامعة ، و د. محمد ابوعبيدة محمد الزبير – أمين الشؤون العلمية ، وقضى القرار بمزاولة الدراسة حسب ما تم الإعداد له والتنسيق بشانه مع جهات الاختصاص على أن يتم لاحقاً مواصلة الدراسة في بقية الكليات والفِرق.

فيما أعلنت أمانة الشؤون العلمية عن استئناف الدراسة بكليات : القرآن الكريم الكاملين، والشريعة الهلالية، واللغة العربية الشريعة – مدني ، والتربية ، والتربية مرحلة الأساس، كما تم رسمياً نشر الإعلان عبر صفحات ومنصات الجامعة.

كما وجه المجلس عمداء الكليات باتخاذ التدابير اللازمة لعودة العملية التعليمية ، كذلك ناقش المجلس نتائج كلية الدراسات العليا ، ونتيجة امتحانات شهادة إجازة حفظ القرآن الكريم في دورته الثالثة والثلاثين.

كما أجاز المجلس نتائج الفرقة الرابعة ببعض الكليات( القرآن الكريم، الشريعة- الهلالية، اللغة العربية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى