الجزيرة: بوب يعلن عن ترتيبات لإصدار نسخة ورقية من صحيفة الجزيرة اليوم

الجزيرة اليوم: سهير عبدالحفيظ

أمتدح مدير عام وزارة الثقافة والإعلام بولاية الجزيرة الأستاذ الهادي علي محمد أحمد بوب الدور الذي ظلت تضطلع به صحيفة الجزيرة اليوم في دعم وإسناد برامج حكومة الولاية والاهتمام بقضايا إنسان الجزيرة.

وأكد لدى لقائه بمكتبه اليوم الأستاذ عاصم الأمين رئيس تحرير الصحيفة بحضور مستشار الوزارة الأستاذ عابد سيد أحمد ومديري إدارتي الثقافة والإعلام، أكد حرصه على أن تمضي الصحيفة في مسيرتها في تقديم تجربة صحفية متميزة.

وأعلن بوب عن ترتيبات لإصدار نسخة ورقية من الصحيفة بعد توقفها عن الصدور بسبب توقف المطابع إثر اندلاع حرب مليشيا الجنجويد منتصف إبريل الماضي.

من جهته نبه المستشار عابد سيد أحمد للحاجة لصدور النسخة الورقية لتلبية تطلعات القراء، مشيراً لأن صدور الصحيفة في الوقت الراهن يؤمن الاستمرارية للصحافة السودانية.

 

ودعا عابد للاستفادة من الكوادر الصحفية الموجودة من أبناء الولاية والصحفيين القادمين من الخرطوم.
من جانبها أكدت مديرة إدارة الإعلام بالولاية الأستاذة إيمان حسان استعدادها للتعاون والتنسيق تسليط الضوء على قضايا التنمية بالمحليات وتناول هموم المواطن.

 

فيما عد رئيس تحرير الجزيرة اليوم عودة الصحيفة لتعانق عيون قرائها فرصة سانحة لتأكيد ريادة الجزيرة في الصحافة المهتمة بشؤون البلاد وبتنمية المجتمعات المحلية.
وقدم مقترح لخطة إعادة الصدور فيما يلي هيئة التحرير، مشيراً لأهمية إضفاء صبغة جديدة على السياسة التحريرية لمواكبة تطورات الساحة السياسية والاقتصادية والاجتماعية بالبلاد.


كان اللقاء قد بحث جملة من الموضوعات ذات الصلة بترتيبات ومطلوبات العودة للصدور الورقي بالتنسيق والتعاون مع شركة الجزيرة للطباعة والنشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى