وحدة مدينة ٢٤ القرشي تدعم الإرتكازات بالمحلية

القرشي: رويدا دمبس

 

أكد المدير التنفيذي لمحلية القرشي الأستاذ مصطفى محمد الفكي تسخير كافة امكانيات المحلية لدعم و مناصرة القوات المسلحة التي تخوض معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع الإرهابية دفاعاً عن الوطن و حماية مكتسباته من الضياع، وقال إن محلية القرشي أول من بادرت بتسير قافلة دعم وإسناد للقوات المسلحة بالفرقه الاولي مشاه بولاية الجزيرة.

جاء ذلك لدي تسليمه ظهر اليوم لوحدة الاستخبارات بالمحلية قافلة الدعم والاسناد التي سيرتها وحدة مدينة ٢٤ القرشي لدعم الارتكازات بالمحلية برفقة الاستاذ محمد يوسف مدير وحدة مدينة ٢٤ القرشي و الدكتور بشرى الامين مدير الرعاية الاجتماعية رئيس اللجنة العليا للتعبئة و الاستنفار والاستاذ سلام أحمد البشير و الاستاذ سيف الدين أحمد أعضاء الهيئة الشعبية لمناصرة القوات المسلحة.

وكان في إستقبال القافلة بمباني الاستخبارات الملازم أول محمد صالح مسؤول الاستخبارات بالمحلية و الملازم أول مهند كمال قائد قوة الارتكازات بالمحلية والاستاذ محمد بخيت مدير ديوان الزكاة و الأستاذ الأمين حمدالنيل رئيس اللجنة العليا لمناصرة القوات المسلحة .
الاستاذ محمد يوسف مدير وحدة مدينة القرشي قال إن هذه القافلة تستهدف دعم القوات المرابطة بالارتكازات بالمحلية ، مؤكدا مواصلة تقديم الدعم و المساندة للقوات المرابطة مثمناً جهود ديوان الزكاة و جميع المساهمين في القافلة.

قيادات الهيئة الشعبية لمناصرة القوات المسلحة أكدت مواصلة الدعم للقوات المسلحة بالمال و الرجال لتحقيق الأمن و الاستقرار و الحفاظ علي السيادة الوطنية.

الدكتور بشرى الامين رئيس اللجنة العليا للتعبئة و الاستنفار بالمحلية ثمن الأدوار الكبيرة التي تقوم بها القوات المسلحة في حفظ الوطن.

و أكد اهمية وجود الاستخبارات بالمحلية لما لها أهمية كبرى في حفظ الأمن مشيراً إلى مشاركتهم في حملات إزالة المظاهر السالبة بسوق القرشي.

الي ذلك أثنى الملازم اول محمد صالح مسؤول الاستخبارات بالمحلية على الإتفاف الذي وجدته القوات من قطاعات مجتمع المحلية، مؤكداً الأستعداد لحماية و تأمين المحلية معرباً عن شكره وتقدير لكل من ساهم في تسير القافلة للقوات المرابطة بالارتكازات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى