اللجنة العليا للإستنفار بجنوب الجزيرة تطمئن على سير عمليات التدريب

الجزيرة اليوم: عثمان البشير

 

 

اطمئن الاستاذ عبدالمجيد النعيم المدير التنفيذي لمحلية جنوب الجزيرة رئيس اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بالمحلية علي سير عمليات التدريب.

وجاهزية المستنفرين بعدد من المعسكرات المفتوحة بالقطاع الشمالي لمحلية جنوب الجزيرة الذي يضم المدينة عرب وود النعيم وودرعية وطيبة جاء ذلك لدى تفقيه أمس معسكرات ودربيعة وزنقاحة وودالبر.

وذلك برفقة أعضاء اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار والهيئة الشعبية لدعم وإسناد القوات المسلحة بالولاية والمحلية واللواء معاش الأمين يوسف مشرف التدريب علي المعسكرات المفتوحة بالقطاع الشمالي والنقيب شرطة عبيد مصطفي مدير الدفاع المدني بجانب الهيئة الشعبية لدعم وإسناد القوات المسلحة بمنطقة وودرعية والمدينة عرب.

هذا وقد أشاد المدير التنفيذي ومرافقيه بمستوى الترتيب والتنظيم بالمعسكرات والروح المعنوية العالية للمستنفرين ومستوي التدريب والتأهيل الذين تلقوه في المعسكرات.

وأكد النعيم أن محلية جنوب الجزيرة تقف علي قلب رجل واحد خلف القوات المسلحة في الحرب ضد المتمردين.

واضاف أن هذه المعسكرات جاءت تلبية لنداء القائد العام للقوات المسلحة للشباب وكل من يستطيع حمل السلاح لمشاركة القوات المسلحة في معركة الكرامة.

وأكد التزامه بتوفير كافة المعينات التي تسهم في تجويد اداء المستنفرين بالتعاون والتنسيق مع الهيئة الشعبية لدعم وإسناد القوات المسلحة واللجنة العليا للتعبئة والاستنفار.

فيما أكد ممثل الهيئة الشعبية للتعبئة والاستنفار أن المحلية تضم أكثر من 20معسكر مفتوح بدء العمل والتدريب قبل اسبوعي.

مبيناً بأن المعسكرات بالمحلية تمثل خط الدفاع الأول وان الاستنفار واجب وطني علي كل المواطنين للدفاع عن العرض والأرض ومكتسبات الوطن.

وأوضح مشرف المعسكرات المفتوحة بالقطاع الشمالي أن الزيارة تأتي ضمن جولة تشمل جميع المعسكرات بالمحلية للاطمئنان على المعسكرات من حيث التدريب والتأهيل للمستنفرين وصولاً للجاهزية والدفاع عن الوطن.

وأكد أن التدريب بالمعسكرات يسير بصورة طيبة وفق ماخطط له.

كان النقيب عبيد مصطفى مدير الدفاع المدني عضو اللجنة العليا لدعم وإسناد القوات المسلحة قد رفع التمام المدير التنفيذي بجاهزية المستنفرين للمشاركة مع القوات المسلحة في معركة الكرامة التي تقودها ضد المتمردين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى