الجزيرة.. تفاهمان مع مركز إقرأ زادنا لتوطين التقانات الزراعية الحديثة

الجزيرة اليوم: هشام المكاوي

 

 

بحث المهندس عبد المنعم حسن خليفة المدير العام لوزارة الإنتاج والموارد الإقتصادية بولاية الجزيرة الوزير المكلف لدى لقائه بمكتبه صباح اليوم بوفد من مركز إقرأ زادنا لتوطين التقانات الزراعية الحديثة برئاسة بروفيسور مبارك المجذوب رئيس منظمة المجذوب الخيرية والبروفيسور قاسم عبد الله المشرف علي المركز، لتعزيز مشروع الشراكة بين المركز والولاية والتعاون المشترك بين الجانبين في مجالات نقل التقانة عبر تدريب المنتجين على أحدث التقانات لزيادة الإنتاج وإحداث النقلة النوعية المطلوبة في الإنتاج الزراعي بشقيه.

 

من جانبه رحب الوزير بالمبادرة الرامية لنشر ثقافة الإرشاد الزراعي والتدريب مما يساعد في نشر الدراسات العلمية والبحوث وتمليكها للمنتجين.

مؤكداً على حاجة القطاع الزراعي للشراكات بين القطاع العام والقطاع الخاص لخدمة مجتمعات المزارعين معلناً عن توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين في الأيام القادمة.

 

فيما أكد أعضاء الوفد أن مقترح الشراكة مع الولاية يستهدف تعزيز دور المركز وسط مجتمع الولاية باعتباره يضم عدد من المؤسسات العلمية والبحثية من خلال تقديم الجرعات العلمية والإرشادية اللازمة لزيادة الإنتاج مؤكدين المضي قدماً في تحقيق أهداف المركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى