تنسيق بين محليتي أم القرى والفاو  لتعزيز الأمن وتأمين  حصاد الموسم الصيفي

الجزيرة اليوم: مجاهد بشير

 

 

 

 

 

التأم  أمس برئاسة محلية ام القري الاجتماع المشترك والذي ضم  لجنتي أمن محلية ام القرى ولاية الجزيرة ولجنة أمن محلية الفاو ولاية القضارف بمشاركة   الأستاذ عوض علي محمد زين المدير التنفيذي لام القرى  والأستاذ مصطفى عبدالله يحي المدير التنفيذي لمحلية الفاو.

 

 

وذالك بمشاركة العميد شرطة مبارك أبكر جبريل نائب مدير شرطة ولاية الجزيرة وممثلي الفرقة الأولي والثانية مشاة.

 

 

 

وأعرب المدير التنفيذي لمحلية الفاو عن سعادته بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة مشيراً إلى أن هذا الاجتماع يأتي لمواصلة المبادارات السابقة  التي أثمرت في تعزيز امن الحدود الأمنية بين المحليتين.

 

حيث اثفقت المحليتين  على  أن يكون الاجتماع دوري بين المحليتين يعقد حسب الأحداث وتكوين غرفة لجمع المعلومات بين المحليتين.

 

 

هذا وقد خلص  الاجتماع لعدد من المخرجات التي تخدم مواطني المحليتين وهي تأمين  بداية الحصاد للموسم الزراعي وزيادات عدد الارتكازات علي الطريق القومي  وإيقاف تصاديق المزلقانات علي نهر الرهد.

 

وامن اللقاء على  إلقاء المحليتين للتصاديق السابقه مع وضع قوة مشتركة في فترة مابعد الخريف التنسيق بين الأجهزة العدلية في إيجاد حلول فيما يتعلق بجرائم السلف التي تؤرق هاجس المواطنين.

 

بجانب تفعيل اومر الطوارئ الخاصة بالسلع الاستراتيجية وتحديد ساعات العمل.

 

 

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمحلية ام القرى أن الاجتماعات المشتركة تمخضت في حل كثير من القضايا الحدوديه التي تهم مواطني المحليتين وان الاجتماع القادم سيكون بمحلية الفاو ولاية القضارف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى