تعزيزات عسكرية كبيرة لمنطقة شمال الجزيرة

الجزيرة اليوم: أيمن الجيلي

 

أكد العميد عماد الدين سيد أحمد مدير جهاز المخابرات العامة بولاية الجزيرة لدي لقائه اليوم بأمانة الحكومة وفدا يمثل القيادات الأهلية والنظار والعمد وذلك بحضور الأستاذ مصطفى دفع الله أمين عام حكومة ولاية الجزيرة.

أكد ان لجنة أمن الولاية دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة لمنطقة شمال الجزيرة إلى جانب تعزير الارتكازات، وقال إن لجنة أمن الولاية في حالة انعقاد دائم وتراقب الوضع عن كثب.

وأشار إلى أن الولاية وضعت خطة أمنية محكمة لتأمين جميع مداخل الولاية ودعى المواطنين لعدم الالتفات للشائعات التي تبثها الالية الإعلامية للمتمردين.

وقال إن هذة الشائعات تعمل علي إحداث الهلع وسط المواطنين وأضاف ان لجنة امن الولايةتعاملت مع اي طابور في ودمدني.

وامتدح مدير جهاز المخابرات العامة الإدارات الشعبية ووقفتهم الصلبة مع القوات المسلحة ودعم المعسكرات واستنفار المجاهدين وطمأن المواطنين باستقرار الأوضاع الأمنية في معظم أنحاء الولاية.

من جانبه أكد أمين عام الحكومة أن الإدارات الأهلية ظلت تلعب دوراً كبيراً في المجتمع المحلي واسناد القوات المسلحة وجدد جاهزية حكومة الولاية لتقديم الدعم وإسناد معسكرات المستنفرين

 

وقال المتحدثون من الإدارات الأهلية إن الزيارة لودمدني تأتي للاطمئنان على الأوضاع الأمنية في الولاية خاصة في ظل الحرب الدائرة في ولاية الخرطوم وخاصة أن ولاية الجزيرة تعتبر منطقة تماس خاصة منطقة شمال الجزيرة التي تتعرض لإحداث اعتداءات متكررة.

وأكد وفد الإدارة الأهلية إعداد أكثر من ١٢٠ الف مستنفر للدفاع عن الولاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى