إنطلاق دورة تكريم لاعب الأهلي مدني (الباقر عبد الواحد)

مدني: رحاب عبد الرحمن

 

 

إنطلقت أمس الأحد بميدان العمال بمارنجان فعاليات الدورة الرياضية لتكريم لاعب النادي الاهلي ودمدني (الباقر عبد الواحد) برعاية النادي الاهلي ودمدني وحضور ممثل والي الجزيرة الدكتور كمال عوض وزير التربية والتعليم المكلف والأستاذ علي النعيم رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بودمدني وممثل وزارة الشباب والرياضة السيد عامر قسم السيد والأستاذ أحمد بركات رئيس النادي الاهلي ومكتبه التنفيذي ونجوم وأعلام المستديرة والرياضة بمارنجان والأندية الرياضية.

 

زانه حضوراً سعادة العميد بدر الدين الناير مدير جهاز الأمن والمخابرات العامة محلية مدني الكبري والعميد شرطة حسن خلف الله وسعادة النقيب عبيد مصطفى ولفيف من القيادات الشعبية والمجتمعية .

انطلقت صافرة المباراة بين فريق اللعيبة الدوليين فكان لعب الاحتراف وباخلاق رياضية وحب مطمور في هذا التراب خرجت النتيجة بالتعادل بين فريقي قدامي اللاعبين مارنجان وقدامي اللاعبين من الاهلي ومدينة ودمدني بالتعادل بدون أهداف وكانت لوحة للصفاء والجمال والمودة.

أدار المباراة فريق التحكيم الرائع ابو القاسم تمساح وعبد الباقي ساتي ومحمد ود الفكي وماجد محمد نور مراقباً.

و أشار الدكتور كمال الدين عوض ممثل الوالي إلى أن تكريم اللاعب الباقر عبد الواحد في حياته هو تكريم يعكس الحب والتقدير لانسان مارنجان لأهل الرياضة.متقدماً بالشكر لاهل مارنجان خاصة في مجال التعليم وإعمار المدارس مما كان له الاثر في تقدم التعليم بمارنجان وحيا النادي الاهلي علي رعايته لهذه الدورة آملا ان يتكاتف المجتمع الرياضي لقيادة مزيد من المبادرات إسهاماً في تقدم البلاد مشيراً لضرورة الاهتمام بالانشطة الرياضية باعتبار أن الرياضة جسر للتواصل ومحطة لتغذية الروح بحب الوطن.

 

من جهته عبر الاستاذ أحمد بركات رئيس النادي الاهل عن كريم إمتنانه للجنة التنفيذية بقيادة الدكتور عمر النقي في تنفيذ هذه الفعالية مشيراً أن اللاعب الباقر عبد الواحد يمثل عصارة من التجارب ويستحق أن يحتفي به ويكرم وجدد بركات التزامهم الكامل بالرعاية للفعالية حتي تحقق الهدف الذي أطلقت من أجل تكريماً للباقر عبد الواحد.

فيما تحدث عن اللجنة التنفيذية الاستاذ صلاح حاج بخيت مرحباً بجميع الحضور علي المستويين الرسمي والشعبي ومجتمع الرياضة.

وأوضح بخيت أن هذه الدورة هدفت لتكريم الباقر عبد الواحد كواحد من عناصر العطاء الكروي في مارنجان ويستمر تكريم أهل العطاء وفاءاً لهم علي مابذلوه فن خطوة في تقدم مسيرة كرة القدم وتقدم بالشكر لكافة الداعمين لهذا الكرنفال من أبناء مارنجان بالداخل والخارج علي ماقدموه من كريم عطاء في نهضة ورفعة منطقة مارنجان.

وأكد ان الفعالية ستستمر حتي نهاياتها لاكمال مرحلة التتويج في تظاهرة كروية يلتف حول كافة مجتمع مارنجان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى