الجزيرة …انطلاقة العمل فى مشروع السكن الرأسي

مدني: أيمن الجيلي

 

 

 

 

دشن الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والي الجزيرة المكلف اليوم بحي المنيرة بودمدني انطلاقة مشروع السكن الرأسي بانطلاقة العمل فى تشييد برج المنيرة (١) الذي تنفذه شركة FAI للمقاولات والتشييد حيث يتكون البرج من ٩ طوابق و٣٢ شقة سكنية.

وأكد والي الجزيرة أهمية برنامج السكن الرأسي فى توفير وحدات سكنية لمواطني ولاية الجزيرة.

واكد أن استراتيجية الولاية قائمة على استغلال الموارد المتاحة فى توفير سكن جاهز وفق معايير عالمية تستوعب الحراك الاقتصادي والمعماري للمدن العالمية ووجه باستمرار المشروع وتنفيذ العديد من الأبراج السكنية بالولاية.

من جانبه أعلن الأستاذ صلاح المدني مدير عام وزارة التخطيط العمراني المفوض أن تدشين برج المنيرة ١ يعتبر بداية حقيقية لانطلاقة مشروع التطوير العقاري والسكن الرأسي بولاية الجزيرة.

وقال إن مصلحة الأراضي بالولاية وضعت خطة تشمل تشيد ٥٠ برج بحواضن المحليات وذلك للحد من التغول على الأراضي الزراعية وأكد أن التطوير العقاري يعتبر قاطرة لحملة من مشروعات التنمية.

وأضاف أن البرج صمم وفق تقنية متطورة فى هذا المجال تراعي الجودة واستغلال الموارد بصورة علمية.

فيما أكد الأستاذ موسى عبدالحميد إبراهيم مدير عام شركة FAI أن وضع حجر الأساس لبرج المنيرة بداية حقيقية لمشروع السكن الرأسي بولاية الجزيرة.

وقال إن فترة إكمال العمل في البرج ١٨ شهر مؤكدا جاهزية الشركة للتعامل مع حكومة الولاية فى مشروع السكن الرأسي والتطوير العقاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى