الحصاحيصا.. ترتيبات للإحفال باليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة

الحصاحيصا: شمس الدين الصديق تصوير أحمد مبارك

 

 

 

بحث المدير التنفيذي لمحلية الحصاحيصا الأستاذ محمد البشرى الإمام لدى لقائه بمكتبه اليوم ممثل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين ومعتمدية اللاجئين بوزارة الداخلية ترتيبات الاحتفال باليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة.

موضحين ان الإحتفال يأتي في اطار توعية المجتمعات فيما يخص مفهوم العنف ضد المراه كما ناقش اللقاء كل الترتيبات الفنية الخاصة بتنفيذ البرنامج بمحلية الحصاحيصا.

 

وفي سياق منفصل ترأس الأستاذ محمد البشرى الإمام المدير التنفيذي لمحلية الحصاحيصا اجتماع الايرادات الدوري الذي ضم الوحدات الإدارية المختلفه والإدارة المالية بالمحلية.

وناقش الاجتماع تقارير الاداء المالي بالوحدات الإدارية المختلفه حيث اشاد المدير التنفيذي بالجهود المبذولة بالوحدات الإداريه المختلفه في زيادة وتوسيع ماعون الايرادات الشي الذي مكن المحلية من تحقيق طفرة كبيرة في التنمية المتوازنة بكل ربوع المحلية خلال العام الحالي.

وشدد البشرى على ضرورة تحقيق تقدم ملحوظ فيما يخص متاخرات الايرادات قبل نهاية العام الحالي واستعرض النجاحات التي تحققت بتنفيذ تجربة اغلاق سوق مدينة الحصاحيصا كل سبت، موكداً ان التجربه قد حققت اهدافها تماما وطالب بضروره دراسة التجربه وتحديد الايجابيات وتلافي السلبيات.

إلى ذلك استعرض مديرو الوحدات الإداريه المعيقات التي تعترض عمليات سير العمل المالي، مطاابين بضرورة توحيد المطالبات فيما يخص ابراج شركات الاتصال بالوحدات الاداريه عبر منصة رئاسة المحليه مع ضرورة إلزام الشركات بالمسؤولية المجتمعية.

وإكد مديرو الوحدات الإدرايه سعيهم الجاد لتحقيق طفرة كبيرة فيما يخص الايرادات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى